منتدى الاستاذ رضا الموسوي تحت شعار (الفائدة للجميع)
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة حللت اهلا ونزلت سهلا انه من دواعي سرورنا ان تنظم الينا فيرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مدير المنتدى سيد رضا الموسوي
منتدى الاستاذ رضا الموسوي تحت شعار (الفائدة للجميع)

منتدى يرفدكم طلبتنا الاعزاء بكل ماتحتاجونه في حياتكم الدراسية ويعتمد على جهود الاساتذة الكرام في رفد المنتدى بكل ما هو جديد ومفيد
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

أعزائي الاعضاء الكرام سيقوم المنتدى بنشر أسئلة الامتحان الوزاري للصف السادس الابتدائي 2017 تباعا بعد نهاية كل امتحان لاحدى المواد الدراسية وتجدوها في قسم الأسئلة الوزارية .
اعضائنا الاعزاء تابعو معنا الاسئلة الوزارية للسادس العلمي يوميا بعد انتهاء الامتحان لمعرفة وتحديد مقدار اجاباتكم عليها .
اخوتي زوارا واعضاء/ المنتدى غير مسؤول عن الاعلانات التي تظهر اسفل هذا الشريط المتحرك مع الشكر
عزيزي الطالب،عزيزتي الطالبة سارعوا في التسجيل في منتدى الاستاذ رضا وتواصلوا معنا من اجل فائدتكم
الى جميع الاخوة التدريسيين في متوسطة الرياض للبنين سارعوا للتسجيل في منتدى زميلكم الاستاذ رضا الموسوي من اجل التواصل معا في خدمة الطلبة الاعزاء
اعزائي زوار المنتدى الكرام عند التسجيل في المنتدى سوف تاتيك رسالة الى بريدك الخاص يرجى قراءتها بعناية والضغط على الرابط الخاص باكمال عملية التسجيل وبعدها تصبح عضو في المنتدى وتتمتع بكافية صلاحيات الاعضاء ولكم جزيل الشكر
اعزائي الاعضاء الكرام المنتدى وكما ترون منتدى علمي الغرض منه الفائدة للجميع فلا يسمح بنشر اي موضوع سياسي او طائفي واي عضو ينشر المواضيع المذكورة فانه سوف تحذف عضويته مباشرة وبذلك نخلي ساحتنا من اي موضوع من هذا النحو لانها مواضيع لاتقدم ولاتاخر وتضر ولاتنفع.سيد رضا الموسوي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
مدونتي

مدونة الخير والعطاء

عداد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

تصويت
ماسبب انخفاض المستوى العلمي للطلبة في العراق ؟
 1. عدم اهتمام الطلبة بالدراسة (اللامبالاة ).
 2. ضعف المستوى التدريسي للمعلمين والمدرسين وقدم طرق التدريس.
 3. الانفتاح الكبير مابعد 2003(الموبايل . الستلايت . الانترنيت,وغيرها)
 4.شعور الطالب بعدم جدوى التعليم(التعيين بصعوبة او بوسائل غير مشروعة)
استعرض النتائج

شاطر | 
 

 اجزاء القران الكريم وضعت بقانون رياضي الهي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الموسوي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر السرطان عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 03/07/2011
العمر : 46
الموقع : بغداد مدينة الصدر

مُساهمةموضوع: اجزاء القران الكريم وضعت بقانون رياضي الهي   الثلاثاء يوليو 05, 2011 12:14 pm

بسم لله الرحمن الرحيم
الاخوة الاعضاء والزائرين اضع بين ايديكم قانون يوضح بداية الصفحة لكل جزء من اجزاء القران الكريم:

مثلا: الجزء 21 يبدا في الصفحة (402 ) حيث:

21-1=20
20*2=40
ثم نضع العدد(2)الى يمين العدد(40) فيصبح العدد(الصفحة)(402)

مثال اخر :
الجزء 15 يبدا في الصفحة(282)حيث:
15-1=14
14*2=28
ثم نضع 2 الى يمين العدد 28 فتصبح الصفحة(282)
ملاحظة: دائما نضع العدد 2 الى يمين العدد

لكم مني اجمل تحية (مدير الموقع)



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roda70.forumarabia.com
ساره هندسة



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: اجزاء القران الكريم وضعت بقانون رياضي الهي   الإثنين نوفمبر 12, 2012 7:58 am

شكرا جزيلا على هذي المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموسوي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر السرطان عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 03/07/2011
العمر : 46
الموقع : بغداد مدينة الصدر

مُساهمةموضوع: رد: اجزاء القران الكريم وضعت بقانون رياضي الهي   الإثنين نوفمبر 12, 2012 8:27 pm

مشكورة عيني سارة على مرورك الجميل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roda70.forumarabia.com
المعلم المنسب



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 06/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: اجزاء القران الكريم وضعت بقانون رياضي الهي   الخميس أبريل 11, 2013 5:51 pm

معلومة روعة جزاك الله خير الجزاء







مدرس رياضيات وأفتخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجزاء القران الكريم وضعت بقانون رياضي الهي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاستاذ رضا الموسوي تحت شعار (الفائدة للجميع) :: الفئة الأولى :: قسم الرياضيات-
انتقل الى: